من نحن

بلاد نيوز .... لكل العالم 



بلاد نيوز - (بنا) : موقع مستقل يهدف لنشر الاخبار الاسلامية واحوال العالم وعلى مختلف الصعد السياسية والاقتصادية والثقافية لجميع من هم داخل العراق وخارجه وحتى الاخبار العربية .


بلاد نيوز : موقع يسعى إلى الاحاطة بجميع جوانب الخبر وتغطية أحداثه، بمساهمة شبكة من المراسلين العراقيين والعرب والصحفيين المنتشرين في مختلف أرجاء البلاد الاسلامية.

 

بلاد نيوز : موقع بدأ بثه يوم 9/4/2004 أيمانا منه بأهمية هذا اليوم الذي تحرر الشعب العراقي من قيود الدكتاتورية، ونحن نبث اخبار العراق والعالم الاسلامي في موقعنا على الشبكة الدولية (الانترنت) بعنوان

www.biladnews.net 

 
بلاد نيوز : اسم اخترناه ويدل معناه الى اخبار البلاد والبلاد هو العراق الحبيب والبلاد الاسلامية ونحن على اتم الاستعداد للتعاون الجاد مع أي جهة (حكومية او سياسية او اجتماعية او دينية او ثقافية او اخبارية) لخدمة البلاد والعباد على حد سواء . 


بلاد نيوز : هدفنا هو سرعة الخبر ودقته والبحث عنه وتحليله ودراسته وكذا هدفنا الوطنية وعدم الانحياز الى جهة دون اخرى مادام الجميع عراقييون وبشر وكذا نسعى الى ان نكون منبراً لكل مظلوم وعونا لكل ظالم بان نردعه عن ظلمه بالحوار والنصيحة.


بلاد نيوز : نسعى الى ارجاع العراق الى محيطه العربي بفتح قنوات الاتصال مع كل المحبين للعراق واهله الكرام .


بلاد نيوز : نسمح لجميع الوسائل الاعلامية بنشر اخبارنا مع الاشارة الينا كمصدر للخبر لاننا نؤمن بان العراق بأمس الحاجة الى نشر اخباره الى العالم بأسره.

 
بلاد نيوز : موقع كل العراقيين لانها منهم واليهم .

 

بلاد نيوز : عين المسؤول على الشعب ومؤسساته وعين الشعب على المسؤول ومهامه.

 

بلاد نيوز : منبر من لا منبر له و لسان من لا لسان له.

 

 بلاد نيوز : بابه وبريده مفتوح لكل العراقيين ، فيمكنكم الاتصال على البريد الالكتروني لإرسال أخباركم أو مقالاتكم أو مشاكلكم أو معاناتكم أو رسائلكم:

 

info@biladnews.net 

 

الكلمات الدلالية الأكثر شيوعاً

Headlines Homepage heam homepaga hea