حكومة المجيد(صدام) تعين نفسها؟!!

عدد المشاهدات : 2683
حكومة المجيد(صدام) تعين نفسها؟!!

بقلم :: قصي الكناني

لا اجد تشابه بين الملحدين والكفرةفي العالم وبين الحكومة العراقية التي رفعت شعار (الاسلام ) اساس الدستور ولا اعرف هل اصبح ( مستور) ....؟ 

في حين اسمع عن بنات رئيس الجمهورية العراقية فؤاد معصوم ك( شرين وجوان ) مستشارات في رئاسة الجمهورية اتذكر عائلة صدام التي حكمت العراقيين مع ازواج بناته ( عدي وقصي وحلا ورغد ) التي اعطت نفس التشابه في ادارة الدولة والعحيب اسمع عن هيبة الدولة .....!؟

وهنا اقول لم اسمع في دولة مسيحية امريكيه او في تاريخ اوربا بان احدروؤساء الدول العظمى قام بتعين بناته في الحكومة كمستشاره ....؟

العجيب في الامر ان العراق يعرض يوميا اذان اسلامي للصلاة ولا اعرف لماذا وجد الاذان الذي يذكر به اسم محمد( ص) والمساكين تسرق في وضح النهار التي باتت اموال العراق وخيراته ضيعة اللصوص في حكومة العراقيين تحت ذريعة هيبة الدولة والدستور والشرعيه واللحمة الوطنية .....

ناهيك عن تعين كافة النواب الخاسرين في الحكومة الاسلامية المحمدية ايضا مستشارين لدولة رئيس الجمهورية في ظروف( التقشف ) على حساب الشعب العراقي الذي رضا بالذل والعار ليكتب تاريخه بالاسود عن حكومة صدام المجيد الجديدة ان العراق رجع باثر رجعي عن العالم بسبب هؤلاء الذي صنفهم الدكتور ( حسنين الهيكل) الساسة عبارة عن للصوص وليس سياسيين ليس لهم علاقة بالسياسة والحكم....؟ 

رحم الله حسنين الهيكل... 

واخيرا وليس اخرا ... هل سنعقد مؤتمرات قرب الانتخابات التشريعية القادمة في العراق ونتحدث عن حكومة صدام حسين وما فعله بالعراقيين وعن عائلته( رغد وحلا وعدي وقصي) انها ظلمت العراقيين ولم نحاسب اية الله العظمى السيد ( فؤاد معصوم) عن تعيين السيدة ( جوان وشرين) وباقي الاسرة الكريمه في ضيعة( الخزينة) ...

تحت شعار الشيعه ( اغلبية) عليا ولي الله........ وعمر الفاروق وعائشه ام المؤمنين...؟

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة