كتاب ومقالات

مقال | كتاب حروب العقل وثيقة لمن يجهل حق العقل

بقلم: سامي جواد كاظم. سال هارون الرشيد احد اتباعه قبل ان يقرر تعينه والي على احدى المدن قائلا له بم تفديني ؟ فقال باموالي ، قال ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 6945

مقال | صحافتنا أسيرة المال السياسي

بقلم: حسين علي داود يرى الصحافي هادي جلو مرعي رئيس المرصد العراقي للحريات الصحفية، (الذي أعلنت عن تأسيسه أخيراً نقابة الصحافيين العراقيين)، إن الصحافة في العراق ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 5814

مقال | ماليزيا همومٌ فلسطينيةٌ وآمالٌ إسلاميةٌ

بقلم د. مصطفى يوسف اللداوي ماليزيا الدولة العصرية المتألقة، الصاعدة الواعدة، ذات الاقتصاد النامي بسرعة، والمتحرك بفاعلية، والمتغير برؤيةٍ علميةٍ وإجراءاتٍ عمليةٍ، النشطة السكان الحيوية العمال، ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 6985

مقال | الكورد قوم من الجن .. النكتة في معادلة الصراع

بقلم: هادي جلو مرعي - كاتب وصحفي عراقي. يعود العراقيون لترويج النكات ضد أبناء القومية الكردية بطريقة فجة. النكتة حرام... ولايسخر قوم من قوم... ومع تصاعد ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 6421

مقال | قراءة في كتاب: "الخطاب الإسلاميّ وحقوق الإنسان" لحسن الصّفّار

بقلم: رضوان العماري - مؤسسة مؤمنون بلا حدود صدر عن المركز الثّقافيّ العربيّ، الطّبعة الأولى 2005م، عدد صفحاته 192 صفحة، تطرّق فيه الكاتب إلى موضوعات مهمّة، ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 4055

مقال | رساله من بيروت المقاومة

بقلم: السفير ادريس الصالح - سفير المفوضية الدولية والمنظمة العالمية لحقوق الانسان ورئيس حزب الوعد الصادق. الى القوى الوطنيه انصار الله والمؤتمر الشعبي العام  الذين تصدو ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 4015

مقال | رسالة عاجله للقوى الوطنيه التي تصدت ببساله للعدوان الموتمر الشعبي العام وانصار الله وكل شرفاء واحرار اليمن

بقلم: العقيد حميد عبد القادر عنتر مستشار محافظ اب كاتب وناشط سياسي من اليمن. اليمن يمر في اخطر المراحل السياسيه وذلك بسبب ان اليمن يواجه حرب ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2480

مقال | رساله عاجله الى حكماء وعلماء اليمن وقاده الفكر والراي والقوى الوطنيه انصار الله والموتمر ومنهم ممسكين بالسلطه - بقلم: العقيد حميد عبد القادر

بقلم: العقيد حميد عبد القادر - كاتب وناشط سياسي من اليمن. عموما كل كتاباتي تدعو الى لم الشمل ورص الصفوف والحفاظ على النسيج الاجتماعي وتوحيد الجبهه ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2596

مقال | سباق المعوقين - بقلم: فاضل الشريفي

بقلم: فاضل الشريفي - كاتب عراقي. سباق المعوقين . قصة قصيرة نشرت في مجلة التجمع الثقافي  السباق التحدي العنف . الذي يغلف الميدان الاصرار الذي يحمله المتسابقون ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2232

مقال | ثقافة الناخب - بقلم: فاضل الشريفي

بقلم: فاضل الشريفي - كاتب عراقي. هناك قول يضرب به المثل يقول ( بان باصات لمدن اما تاتي دفعة واحدة حتى تذهب الى محطاته فارغة . ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2166

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 440 | عرض: 41 - 50

الكلمات الدلالية الأكثر شيوعاً

Headlines Homepage heam hea homepaga

خدمة الاخبار العاجلة