كتاب ومقالات

مقال | ثقافة الناخب - بقلم: فاضل الشريفي

بقلم: فاضل الشريفي - كاتب عراقي. هناك قول يضرب به المثل يقول ( بان باصات لمدن اما تاتي دفعة واحدة حتى تذهب الى محطاته فارغة . ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2528

مقال | ماهو راي السيد الخميني بعلي شريعتي؟ - بقلم: سامي جواد كاظم

بقلم: سامي جواد كاظم - كاتب عراقي. كتابات علي شريعتي من الكتابات التي اثير الجدل حولها كثيرا وهي في نفس الوقت لها قرائها الكثر واغلبهم من ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2222

مقال | قال الصدر: تكلم بحرية.. قال المالكي: إياك والنقد - بقلم: سليم الحسني

بقلم: سليم الحسني - كاتب عراقي مقيم في لندن.  اعتاد المواطن العراقي على سماع خطابات المسؤولين وقادة الكتل، وهي تشترك في كلماتها وشعاراتها، فكلهم يدعون الى ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2354

مقال - الامساك بلص في جامع - بقلم: علي فاهم

بقلم: علي فاهم - كاتب عراقي.  في سنة 2001 كنت أعمل في مدينة الصدر و كانت ارهاصات أستشهاد السيد الصدر (رحمه الله) مازالت متوقدة في ارواح ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2182

مقال - تسوّقوا من أهل بلد - بقلم: عماد علي الهلالي

بقلم: عماد علي الهلالي - كاتب عراقي. أهل مدينة بلد أبطال صبروا على هجوم الإرهابيين عليهم وقاوموا داعش وحموا مرقد السيد محمد بن الإمام الهادي (عليه ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 2128

مقال - ياحكومتنا ؛ لطفا ، قليلا من المسؤولية تكفي

بقلم: د.قحطان الخفاجي - كاتب عراقي. ياحكومتنا ، نعم إنتصرنا والحمد لله . نعم نؤيدك إن داعش بدالة الشر قد لا ينتهي بعد تحرير الموصل مباشرة ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 1718

مقال - بغداد حريق وغريق

بقلم: هادي جلو مرعي - كاتب وصحفي عراقي. مدينة خيرها لغيرها كالبلد الذي هي عاصمته الأبدية، لم تر الراحة مذ رأت نور الحياة على يد  الخليفة ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 1898

مقال - من هو بطل التحرير الحقيقي؟ وماذا بعد النصر العسكري في الموصل؟

بقلم: الشيخ حسين الخشيمي ببساطة شديدة، بطل التحرير الحقيقي هو الشعب العراقي.. بطل التحرير الحقيقي هو ذلك الرجل العجوز الذي ظهر في مقطع فيديوي على مواقع ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 1884

مقال - لحظة مصارحة:: انتصرنا ولكن!!

بقلم: الشيخ ثامر الساعدي - طالب علم في الحوزة العلمية في النجف الاشرف.   بعد لحظات الانتصار التي احتفلنا بها وكانت لحظات سعادة غامرة بلطف الله تعالى ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 1780

مقال - الشيخ قراءتي يستخرج خمسة اشارات وستة تعاليم حياتية من آية واحدة مكونة من كلمتين

بلاد نيوز - بقلم: رقية فراس الكرباسي - كاتبة عراقية. تفسير النور لسماحة الشيخ محسن قراءتي يقدم رؤية جديدة للآيات القرآنية الكريمة بحيث يستخرج منها اشارات ... التفاصيل

عدد المشاهدات : 1809

back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 451 | عرض: 61 - 70

الكلمات الدلالية الأكثر شيوعاً

Headlines Homepage heam hea homepaga

خدمة الاخبار العاجلة