شعبة المعارض التابعة للعتبة الحسينية تعلن عن افتتاح جناحين في معرض طهران الدولي للكتاب

عدد المشاهدات : 310

كربلاء المقدسة (بلاد نيوز - Bilad News)-

اعلنت شعبة المعارض التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن افتتاح جناحين لها احدهما ضمن اجنحة ضيوف الشرف الدولية والاخر ضمن الجناح العربي في معرض طهران الدولي للكتاب.

وقال السيد علي ما ميثة مسؤول شعبة المعارض في العتبة الحسينية في حديثه للموقع الرسمي ان ادارة المعرض وبالتنسيق مع الجهة المشرفة على معرض طهران الدولي للكتاب ووزارة الثقافة والارشاد الايرانية قامت بفتح جناحين احدهما ضمن اجنحة ضيوف الشرف الدولية والاخر في الجناح العربي.

واضاف ان المشاركة تهدف الى تعزيز التواصل مع القراء والباحثين والمتابعين لرفدهم بالموسوعات والكتب والاصدارت الخاصة بالعتبة الحسينية فضلا عن تعريفهم بابرز النشاطات والمشاريع التي يشهدها مرقد الامام الحسين عليه السلام.

وتابع ان المعرض الذي تشترك فيه اكثر من (20) دولة يعد من بين ابرز المعارض الدولية للكتاب ويمثل فرصة مهمة لتلاقح الافكار وتبادل الخبرات بين العتبة الحسينية المقدسة والمؤسسات الثقافية من مختلف الدول.

واشار ماميثة الى ان جناح العتبة الحسينية شهد اقبالا واسعا، فضلا عن تفاعل جمهور المعرض مع الانشطة والمشاريع التي تقوم بها العتبة المقدسة.

واوضح ان للجناح فعاليات وانشطة متنوعة من بينها اقامة ندوات تعريفية وكذلك اجراء مسابقات لمنح الفائزين فيها هدايا من مرقد الامام الحسينية وفعاليات اخرى./.انتهى.

 

Bilad News Agency © 2019

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة