بلاد نيوز- العتبة العلوية تعلن عن مواصلة تنفيذه للبرنامج الميداني الخاص بتوزيع وجبات الافطار للصائمين

عدد المشاهدات : 259
بلاد نيوز- العتبة العلوية تعلن عن مواصلة تنفيذه للبرنامج الميداني الخاص بتوزيع وجبات الافطار للصائمين

النجف الاشرف (بلاد نيوز - Bilad News)- 

أعلن قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة عن مواصلة تنفيذه للبرنامج الميداني الخاص بتوزيع وجبات الافطار للصائمين اضافة الى برنامج التواصل الاجتماعي مع مختلف المنتديات والجلسات التي تقام بعد الإفطار في محافظة النجف الأشرف.

وعن طبيعة تلك البرامج قال رئيس القسم علي العامري في تصريح للمركز الخبري " بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بدأ القسم بتنفيذ برنامج خاص بشهر رمضان المبارك مع إطلالة أول أيام الشهر الفضيل بالتعاون والتنسيق مع الأقسام الساندة ذات العلاقة ".

وأوضح العامري " يتضمن برنامج القسم التوزيع اليومي لوجبات الافطار ، منها (٣٠٠ ) وجبة الى طلبة الأقسام الداخلية، و(80) وجبة إفطار للوافدين الى الجوامع بواقع جامعين يومياً مع مستلزمات الإفطار، و(150) وجبة أسبوعية الى دور الأيتام ، و(40) وجبة لدور المسنين، والمساهمة في توزيع وجبات السحور بالتنسيق مع الأقسام المعنية".

وتابع العامري " يتضمن برنامج القسم أيضا توجيه الدعوات الرسمية لاستضافة  مسؤولي وممثلي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة ، ومختلف شرائح المجتمع والجهات الرسمية والمجتمعية للتشرف بمائدة  الإفطار من بركات المرقد العلوي الطاهر".

وأشار العامري " كما يتضمن البرنامج زيارة مكاتب مراجع الدين العظام ومجالس العزاء الحسيني والمشاركة في الأمسيات الرمضانية والتواصل مع المنتديات الأدبية والاجتماعية ، وزيارة المرضى ،مع المساهمة في توزيع وجبات السحور، والعمل على برنامج زيارة منتسبي العتبة العلوية للعتبات المقدسة في كربلاء المقدسة، مع المساهمة في طباعة وتوزيع البوسترات الرسمية الخاصة بالشهر الفضيل وتوزيعها الى الجهات المعنية "./.انتهى.

 

Bilad News Agency © 2019

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة