بلاد نيوز- العتبة العلوية توفير فرص عمل وتساهم في تطوير القطاعين الصناعي والزراعي

عدد المشاهدات : 167
بلاد نيوز- العتبة العلوية توفير فرص عمل وتساهم في تطوير القطاعين الصناعي والزراعي

النجف الاشرف (بلاد نيوز - Bilad News)-  

قال الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس الشيخ راضي إن الهدف الرئيسي من عملية التوسعة الجاري إنجازها لمشاريع العتبة العلوية المقدسة وتوفير فرص العمل ورفد البلد بمنتجات عراقية فضلا عن المساهمة في تطوير القطاعين الصناعي والزراعي لتدعيم الإقتصاد العراقي ".

جاء ذلك خلال تفقده قسم دار ( أبو طالب ) للطباعة مطلعاً على مراحل صناعة وتجهيز المنتجات الطباعية المختلفة التي يتم من خلالها رفد المؤسسات الرسمية .

وأضاف الشيخ راضي في تصريح " نعمل اليوم على توسعة وتطوير عمل مطبعة العتبة العلوية المقدسة وإنشاء منشآت متكاملة داعمة لعملية توسعة المطبعة لتصبح بمصاف المطابع المتقدمة في العتبات الأخرى ".

وأوضح الشيخ راضي " نحن بصدد افتتاح ثلاثة معارض مركزية ومنافذ تسويقية في مركز مدينة النجف الأشرف لعرض المنتجات الصناعية الكهربائية والمعدنية والزراعية  والطباعية المنتجة في مشاريع العتبة ، ولدينا اليوم ثلاثة منافذ تسويقية جديدة سيتم افتتاحها خلال الأشهر القادمة لتصبح منتجات العتبة المقدسة في متناول المواطنين والشركات والمؤسسات المختلفة ".  

وختم الأمين العام للعتبة المقدسة قائلا " العتبة حاليا بدأت بالتحرك بجميع المجالات الصناعية ، وآخرها إنتاج سيارات الشحن التي سيتم نزولها الخدمة الأسبوع المقبل ".

من جانبه قال رئيس قسم دار أبي طالب للطباعة علاء المرعبي  " نعمل على طباعة المنتجات وفق أحدث التقنية التي تتضمن الطباعة على المعدن والزجاح والورق والقماش التي تعد الأولى من نوعها في إمكانية الطباعة على السطوح المستوية ، ونعمل على استحداث خطوط جديدة منها أجهزة الطباعة الأوفسيت ، حيث تم استحداث مكائن جديدة تلبي متطلبات التوسعة الحاصلة في الطباعة "./.انتهى.

 

Bilad News Agency © 2019

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة