بلاد نيوز- مدير فرع توزيع كهرباء النجف : صيانة الإنارة تعمل وفق خطة عمل لإعادة تأهيل إنارة الشوارع والطرق

عدد المشاهدات : 118
بلاد نيوز- مدير فرع توزيع كهرباء النجف : صيانة الإنارة تعمل وفق خطة عمل لإعادة تأهيل إنارة الشوارع والطرق

النجف الاشرف (بلاد نيوز - Bilad News)-  

كشف المهندس براك الشمرتي مدير فرع توزيع كهرباء النجف الاشرف عن خطة عمل أعدت لهذا العام لاعادة تأهيل إنارة الشوارع المهمة والحيوية في المحافظة فضلا عن إنارة الطرق الخارجية ومداخل المحافظة التي يرتادها ملايين الزائرين خلال العام بواقع وجبتين صباحا ومساءا.

وبين عن توجيه الكوادر الهندسية والفنية في شعبة الإنارة بإعداد كشوفات لتاهيل إنارة الشوارع والطرق المهمة حيث تم توجيه المفارز الفنية بإعادة تأهيل شارع أمير/زهراء تم خلال العمل تحويل تراكيب الإنارة الموجودة إلى(ثريا رباعية )لتطفي جمالية وانارة أكبر للشارع فضلا عن موازنة الأحمال. 

وأضاف تم أيضا إنجاز العمل في صيانة وتأهيل شبكة إنارة شارع الروان وعلى جانبي الشارع حيث تم تحوير(الفوانيس )من (٧٥)واط إلى(١٥٠)واط وأخرى تم تحويرها الى(٢٥٠)واط لتشع بصورة أكبر كما تم فتح مصادر تغذية جديدة بسبب تلف القابلو الارضي. 

في السياق ذاته تعمل مفارزنا على إنارة شارع الطاقة في حي المكرمة من بداية شارع كربلاء إلى الشارع العسكري فضلا عن إعادة تأهيل شوارع الجنسية ونجف/كوفة ومجسر الصدر وآخرها كان إعادة تأهيل الشارع الممتد من مرقد الشهيد الصدر الى مقبرة وادي السلام كما نوه عن إتمام الكشوفات الفنية المتعلقة بانارة الشارع الواصل من فلكة الصدرين الى حي الإشتراكي خلف شارع الروان . /.انتهى.

 

Bilad News Agency © 2019

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة