موت هندية بنيران حرق حجابها

عدد القراءات : 4325
موت هندية بنيران حرق حجابها

الهند(بلاد نيوز)- قامت سيدة هندية تابعة لإحدى الجمعيات المعادية للدين الإسلامي  في تظاهرة رافضة للحجاب بسكب مادة بترولية على قطعة من القماش كرمز للحجاب، ولم تلحظ أن تلك المادة قد طالت ملابسها، وحينما بادرت بإشعال النيران في رمز الحجاب التهمتها النيران دون أن يستطع أحد الحاضرين إنقاذها. 

وقد أثار الموقف ذهول الحاضرين، فما كان من السيدة المشتعلة إلا أن قامت بالركض على سلالم المنصة التي كانت تعتليها، في محاولة يائسة منها للهروب من النيران، إلا أن سرعتها في الركض ساعدت على اندلاع النيران في جسدها بسرعة أكبر.

في غضون ذلك، حاول أحد الرجال أن يطفئ النار المشتعلة في السيدة المعادية للحجاب إلا أن قضاء الله كان أسرع، وقد فارقت هذه السيدة الحياة، ولم يتبق منها سوى الحطام، وعليه قام الرجل بتغطية الباقي منها لحين قدوم الأجهزة المختصة لنقلها وبدء التحقيق في الواقعة.

وقد شرع الله سبحانه وتعالى الحجاب لتصان كرامة المرأة و شرفها ، وللمحافظة على عفتها ، فالحجاب طاعة لله عز وجل وطاعة للرسول(صلى الله عليه واله وسلم)، وقد لقيت المرأة المسلمة في التشريع الإسلامي عناية فائقة كفيلة بأن تجعلها عزيزة الجانب، سامية المكان

وفي هذا الاطار .

 

 

 

 

 

 

 

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة