محافظ بغداد يشيد بابطال العالم بالمواي تاي الذين رفعوا راية العراق عاليا في المحافل الدولية

عدد المشاهدات : 5831

العراق - بغداد (بلاد نيوز) - استقبل محافظ بغداد الدكتور صلاح عبد الرزاق بمكتبه امس الاثنين، وفد المنتخب الوطني بالمواي تاي الحاصل على المركز الرابع في بطولة العالم الاخيرة التي جرت منافساتها في العاصمة التايلندية بانكوك.

واشاد عبد الرزاق كثيرا بابطال العالم الذين رفعوا  راية الله  اكبر عاليا في المحافل الدولية، داعيا الى تقديم المزيد من النجاحات والاوسمة الذهبية لعراقنا الغالي الذي "يستحق كل خير".

ومن جهته قدم رئيس الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي مهدي علي دويغر شكره للسيد المحافظ على اتاحة الفرصة للقائه بابطال العراق والعالم.

واضاف دويغر "ان الرياضية العراقية تسير بخير في ظل الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه رجال العراق المخلصون رياضيون او داعمون لكل الانجازات وفي مقدمتهم الدكتور صلاح عبد الرزاق".

الى ذلك قدم مدرب منتخبنا الوطني ونادي النجدة بالمواي تاي مصطفى جبار علك شرحا وافيا عن اللعبة واهم البلدان التي تمارس فيها، مشيرا الى النتائج الكبيرة والعديدة التي قدمها ابطال العراق في المحافل الدولية.

وحمل مدرب منتخبنا الوطني محافظ بغداد توصيل صوتهم الى دولة رئيس الوزراء لغرض الاستماع الى معاناتهم وتسهيل مهماتهم في البطولات الدولية المقبلة عليها.

هذا وفي نهاية اللقاء اوعز الدكتور صلاح عبد الرزاق بتقديم دعم مادي ومعنوي الى ابطال العالم  ونادي النجدة باعتباره يمتلك القاعدة الرياضية الكبرى في العراق لاحتضان الابطال، وكذلك  للجهود الكبيرة المبذولة من قبل رئيس الهيئة الادارية للنادي مدير النجدة العام اللواء صباح حسن الشبلي ونائبه السيد احمد جواد الحسيني.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (1 منشور)

رياض نصر 31/08/2011 22:43:29
العراق بغداد
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة