الأمانة العامة لمجلس الوزراء تسعى الى تطوير الإعلام الحكومي

عدد المشاهدات : 3300
الأمانة العامة لمجلس الوزراء تسعى الى تطوير الإعلام الحكومي

العراق/ بغداد / بلاد نيوز / فراس الكرباسي / 

نظم مكتب الإعلام والإتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ورشة عمل ليوم واحد لمديري الإعلام  في المحافظات.

وتهدف الورشة التي اقيمت في قاعة بغداد بمبنى الأمانة العامة بالتعاون مع السفارة الامريكية وحضور المستشار في الخارجية الامريكية د. نبيل خوري الى تطوير قدرات مكاتب الإعلام في المحافظات .

وتعّد هذه الورشة وهي الخامسة في سلسة ورش اقامها المكتب لبيان اهمية مكاتب الإعلام في ابراز النشاطات الحكومية التي تقوم بها الوزارات والمحافظات وما يتم تنفيذه من مشاريع استثمارية وتنموية وخدمية ونسب انجازها .

وبين المحاضر نماذج من التجربة الإعلامية في الولايات المتحدة الامريكية والسياسة الخارجية وكيف يستطيع الإعلام الحكومي ان يأخذ دوره وينفذ مهامه ويسعى الى المبادرة  وكيف يعالج الازمات.

واشار الدكتور خوري الى اهمية ان تكون مكاتب الإعلام سواء في الوزارت ام المحافظات مستعدة دائماً الى اي طارئ لان المساحة التي يتحرك فيها الإعلام واسعة جداً ولم يعد من السهل السيطرة عليها فهناك اعلام مرئي ومسموع ومقروء والكتروني .. والخبر او المعلومة لا تحتاج الا الى بضع ثوانٍ حتى تصل الى مختلف انحاء العالم .

يذكر ان مكتب الإعلام والإتصال الحكومي في الأمانة العامة لمجلس الوزراء وضع ضمن خطته الاستراتيجية للاعوام (2014-2017) تطوير المكاتب الإعلامية في الوزارات والمحافظات اضافة ً الى ايجاد رؤيا مشتركة تصب في عملية التطوير .

 

 

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة