القنصل البحريني في العراق: المطار تطور كثيرا وأصبح من المطارات المهمة في العراق

عدد المشاهدات : 2230
القنصل البحريني في العراق: المطار تطور كثيرا وأصبح من المطارات المهمة في العراق

العراق/ النجف/ بلاد نيوز/ 

زار مطار النجف الأشرف الدولي سعادة القنصل البحريني الأستاذ عبد الله موسى الصائغ في خطوة للاطلاع على استعدادات المطار لاستقبال الزيارات المليونية القادمة.

وكان في استقباله السادة اعضاء مجلس إدارة المطار الاستاذ كريم خصاف والاستاذ مصطفى الطريحي.

وقال القنصل البحريني خلال اللقاء: "نثني على الجهود الكبيرة الجبارة المقدمة من قبل مجلس إدارة المطار وادارته المميزة في تذليل الصعوبات كافة لتسهيل دخول وخروج المسافرين".

مؤكداً: "المطار تطور كثيراً بفضل هذه الجهود الطيبة ونرى انه اصبح من المطارات المهمة في العراق على الصعيدين العمراني والخدمي".

وقال الاستاذ كريم خصاف عضو مجلس إدارة المطار بعد ترحيبه بسعادة القنصل: "إن مجلس الادارة يسعى جاهدا من أجل تسهيل كافة المعوقات أمام المسافرين لتحقيق الهدف في تقديم أقصى الخدمات".

مؤكداً خصاف: "الاستعدادات الحالية اصبحت من اولويات مجلس الإدارة في الوقت الحالي، وستكون لدينا صالة تتسع لأكثر من 6 ملايين مسافر في السنة".

وقال الاستاذ مصطفى الطريحي عضو مجلس إدارة المطار بعد ترحيبه بسعادة القنصل: "المطار في تطور مستمر ولدينا مشاريع استراتيجية كبيرة قادمة، من اهمها، بناء صالة جديدة وانشاء مدرج".

مؤكدا الطريحي: "المطار يتوقع اعداد كبيرة خلال الزيارات لهذا العام، وهو مستعد لاستقبالها لا سيما الزائرين من مملكة البحرين".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة