الشمري يجتمع بكوادر مطار النجف الدولي:بكم نجحنا وبكم نكمل المشوار

عدد المشاهدات : 842

بلاد نيوز/ النجف/ 

بعد الانجاح الذي حققه مطار النجف الاشرف الدولي وعلى كافة الاصعدة بجهود كوادره التي عملت تواصل الليل بالنهار من اجل ان تبقى الصورة المشرقة لمدينة أمير المؤمنين علية السلام .

وقال رئيس مجلس ادارة مطار النجف الاشرف الدولي الشيخ فائد الشمري " تعجز الكلمات امام ماقدمتموه و بحمد الله استطاعة كوادرنا بكافة اقسامها ان تثبت قدرتها على العمل خلال اكثر من 20 ساعة متواصلة و هو بذلك يوصل رسالته ان المطار كمدينة النجف تستوعب الجميع ".

هذا ما اكده خلال لقائه بكوادر المطار مضيفا " ان هذا النجاح الباهر الذي سجلته كوادر نا يستحقون كل الشكر والتقدير وكذلك اثمن جميع جهود الدوائر السانده سواء كانت داخل او خارج المطار لتعاونهم المطلق معنا" .

موضحا " بكم يا أولاد مدينة الامام علي (علية السلام ) نجحنا وبكم نكمل المشوار من أجل ان تستمر مدينة النجف الاشرف وعبر مطارها الدولي بوابته لكل العالم .

من الجدير بالذكر ان مطار النجف الاشرف الدولي قد استقبل اكثر من 148 رحلة لليوم الواحد عقب زيارة اربعينية الامام الحسين (علية السلام ) وهو الان يعد العدة لاطلاق كبرى المشاريع لتطويره على ان تصل السنة القادمة لاستقبال اكثر من ثلاثة ملايين زائر خلال الزيارات .

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة