أيران | السيد الخامئني يحذر من مخططات الاعداء لتفكيك الدول الاسلامية

عدد المشاهدات : 1511
أيران | السيد الخامئني يحذر من مخططات الاعداء لتفكيك الدول الاسلامية

بلاد نيوز - ايران - طهران ، الأحد 8 كانون الثاني/يناير 2017

حذر قائد الثورة الاسلامية السيد علي الخامنئي أن ما تخطط له الدوائر الاستكبارية من مؤامرات تستهدف المنطقة وايران وتعمل على تفكيك الدول الاسلامية، مشيرا إلى انهم يدّعون أن عهد وحدة أراضي العراق وسوريا وليبيا واليمن قد ولى. ولكنهم لا يجرأون على ذكر اسم ايران لانهم يخشون من الرأي العام الايراني.

واوضح قائد الثورة الاسلامية في كلمة القاها أمام الآلاف من أبناء مدينة قم المقدسة لمناسبة الذكرى السنوية لانتفاضة مدينة قم ضد نظام الشاه ان كلمة "العدو" ليست شعارا فحسب وقال : ان وزير الخارجية الامريكي اوصى الحكومة القادمة بتشديد الاجراءات ضد ايران والابقاء على الحظر للحصول على امتيازات من ايران ، كما حصل الى الآن ، فهم منذ الآن يخططون لفترة ما بعد الاتفاق النووي لفرض القيود ، فهم يتصورون ان الاتفاق النووي سيستمر الى ما بين 10 الى 12 عاما.

واعتبر الخامنئي ان التطور الاقتصادي وحل المشاكل الاقتصادية احد عناصر الاقتدار الوطني ، مضيفا : ان هدف الاعداء من الحظر هو ايجاد هوة بين الشعب والنظام ، وان يعاني الشعب من المشاكل والبطالة والكساد .

واوضح السيد الخامنئي : ان القوى الاستكبارية ترفع الحظر حسب الظاهر بشكل تبقى معه المشاكل قائمة ، مؤكدا ان معالجة المشاكل الاقتصادية يكمن في اعتماد الاقتصاد المقاوم.

واكد الخامنئي ان الأعداء يحاولون القضاء على مقومات الاقتدار الوطني ، ويهاجمون المؤسسات التي تجسد اقتدار البلاد.

 

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة