مدير الاعلام والاتصال الحكومي في النجف يؤكد على حقوق وواجبات الصحفي وعدم المساس والخدش بأي شخصية صحفية

عدد المشاهدات : 2808
مدير الاعلام والاتصال الحكومي في النجف يؤكد على حقوق وواجبات الصحفي وعدم المساس والخدش بأي شخصية صحفية

بلاد نيوز/ النجف/ فراس الكرباسي

ترأس مدير الإعلام والاتصال الحكومي محمود الظالمي الاجتماع الدوري لمدراء إعلام الدوائر الحكومية على رحاب قاعة الاجتماعات بمبنى ديوان محافظة النجف الاشرف وبارك الظالمي للائمة الإسلامية في جميع مشارق الأرض ومغاربها الولادة الميمونة للائمة الاطهار عليهم السلام كما بارك لجميع العمال في العلم والعراق والنجف الاشرف بشكل خاص بمناسبة عيد العمال العالمي.

كما جرى اثناء الاجتماع تناول السبل الكفيلة لتذليل المعوقات امام المواطنين في كافة دوائر المحافظة وتهيئة الاجواء المناسبة من قاعات انتظار تليق بهم لانجاز مرادهم لكافة متطلباتهم بشكل حضاري وعصري.

وأكد الظالمي على حقوق الاعلامي والصحفي بما له وعليه من واجبات وحقوق وعدم المساس والخدش بأي شخصية صحفية لان رجل الاعلام ينتمي الى أسرة واحدة والمساس بأحد الصحفيين هو المساس بجميع المكونات الاعلامية.

كما جرى خلال الاجتماع التطرق الى اهم الموضوعات منها قطع ارضي الصحفيين والموظفين واكد الظالمي أن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مهتم بالموضوع بشكل مباشر ويبشر الجميع بالخير القريب العاجل أن شاء الله.

وتم شكر مديرية الدفاع المدني في النجف بمبادرة توزيع بعض مطافئ الحريق على الاعلاميين وذلك بالتعاون مع الاعلام والاتصال الحكومي وتسهم هذه المبادرة بتثقيف الفرد للحد والسيطرة على الحرائق.

بعد الانتهاء أثنى مدراء اعلام الدوائر الحكومية دور مكتب الاعلام والاتصال الحكومي لما يقدمه من جهود طيبة لتفعيل الاعلام الحكومي في محافظة النجف الاشرف.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة