كربلاء | الكوادر الإعلاميـة في شركة تعبئة الغاز تنّظم وقفة تضامنية لمساندة أبطال القوات اﻷمنية والحشد الشعبي في رواق العتبتين المقدستين

عدد المشاهدات : 658
كربلاء | الكوادر الإعلاميـة في شركة تعبئة الغاز تنّظم وقفة تضامنية لمساندة أبطال القوات اﻷمنية والحشد الشعبي في رواق العتبتين المقدستين

بلاد نيوز/ كربلاء/ هاشم الطرفي/ الاثنين 8 ايار 2017

في خطوةٍ وطنيةٍ يُحتذى بها ويُحتفى لأجلها ، نظمت الكوادر الإعلامية في شركة تعبئة الغاز بفروعها ومكاتبها كافّــة وقفة وطنيّة تضامنيّة يوم الجمعة الموافق الثامن من شهر شعبان المعظم، داخل العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية .

الوقفة التضامنية تضمنت رفع الأعلام العراقية داخل العتبتين المقدستين ورفع لافتة بٱسم اعلاميي شركة تعبئة الغاز وبوسترات صغيرة كُتب عليها اسم الشركة والفرع/ المكتب التابع لمحافظته والتي مثلت - مجتمعة -  الجانب التضامني والإعتزاز الكبير بإنتمائهم لهذا البلد ورفضهم للشر والارهاب أن يمسوا تراب الوطن، والابتهال الى الله أن ينصر المجاهدين وأن يحفظ العراق وأهله.

هذا وقد تم اللقاء بالمتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي بعد أداء صلاة الجمعة حيث قدم مسؤول العلاقات واﻹعلام أحمد الساعدي والوفد المرافق له درع العرفان والشكر للكربلائي على جهودهم المبذولة للوقوف على مسافة واحدة من أبناء الشعب العراقي وللخدمات الجليلة التي تقدم من قبل العتبتين المقدستين.

بعدها قام وفد الشركة بتنظيم وقفة في داخل الصحن الشريف حيث إستهلت الوقفة بآي من الذكر الحكيم تلاها على مسامع الحضور اﻷستاذ عمار الجابري مسؤول إعلام فرع غاز الجنوبية.

وفي الصدد نفسه فقد تقدم الساعدي مسؤول العلاقات واﻹعلام بإلقاء بيان الوقفة على الحاضرين ختمه بقراءة سورة الفاتحة المباركة على ارواح شهداء العراق كافة وشهداء الحشد الشعبي خاصة.

ثم ألقى شاعر الوفد زيد الموسوي مسؤول إعلام مكتب غاز النجف اﻷشرف اﻷشعار والقصائد التي تغنت بحب الوطن وحب الحسين وإستعراض بطولات الحشد الشعبي.

بعدها تم التوجه الى العتبة العباسية المقدسة للقاء بمسؤوليها حيث كان في إستقبال الوفد معاون رئيس قسم التوجيه الديني الشيخ عادل الوكيل وكذلك تم تقديم درع الشكر والعرفان للقائمين في خدمة العتبة. 

يذكر أن كل هذه الجهود جاءت متظافرة من قبل جميع وحدات العلاقات واﻹعلام في الفروع والمكاتب وخصوصا إعلام غاز كربلاء المقدسة والفرات اﻷوسط والنجف اﻷشرف وفرع غاز الجنوبية.

 

 

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة