النجف | حبل المتين يشرف على المرحلة الثانية لنصب أبراج الطاقة في المحطة التحويلية

عدد المشاهدات : 718
النجف | حبل المتين يشرف على المرحلة الثانية لنصب أبراج الطاقة في المحطة التحويلية

بلاد نيوز/النجف/فراس الكرباسي

اشرف الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة السيد نزار هاشم حبل المتين على أعمال المرحلة الثانية لنصب وتركيب أبراج نقل الطاقة الكهربائية في المحطة التحويلية للطاقة الكهربائية.

وقال الامين العام "باشرت الكوادر الهندسية في العتبة العلوية المقدسة بمساعدة كادر من وزارة الكهرباء بالمرحلة الثانية لتنصيب أبراج نقل الطاقة في المحطة التحويلية, والتي تم تنصيب ثلاثة أبراج منها واليوم تم تنصيب الأبراج المتبقية وعددها أربعة أبراج".

وأضاف حبل المتين انه"تم الانتهاء من مرحلة نصب الأبراج المحيطة بالمحطة التحويلية بصورة نهائية والبالغ عددها سبعة أبراج,مبينا إن وتيرة العمل مستمرة بإنهاء الأعمال الخارجية ونصب أعمدة خط المسار الخارجي".

من جهته أكد المهندس الاستشاري رضا محمد حسن رئيس قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة ان "الأعمال المدنية مستمرة في بناية المحطة التحويلية ولم يتبقى منها سوى أعمال التشطيب النهائية من قبيل نصب الأبواب والشبابيك وطلاء جدران البناية".

وأضاف" إن الأعمال ستنتهي بشكل تام كما هو مخطط لها بحلول نهاية شهر ذو القعدة من العام الحالي, وان اغلب الأعمال المتبقية في المحطة التحويلية تقع على عاتق وزارة الكهرباء كون العتبة العلوية المقدسة أنهت اغلب الأعمال المتعلقة من جهتها في المحطة ".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة