نقابة الصحفيين فرع النجف الاشرف تلتقي وفدا اعلاميا من الجمهورية الاسلامية الايرانية

عدد المشاهدات : 2978
نقابة الصحفيين فرع النجف الاشرف تلتقي وفدا اعلاميا من الجمهورية الاسلامية الايرانية

بلاد نيوز - النجف - فراس الكرباسي

 

قال الناطق الإعلامي لنقابة الصحفيين العراقيين فرع النجف الاشرف ماجد السوداني " التقى رئيس فرع نقابة الصحفيين في النجف الاشرف اياد الجبوري اليوم،الجمعة،وفد إعلاميا من الجمهورية الإسلامية الإيرانية يمثل وكالة شفقنا الإيرانية بحضور عدد من الزملاء الصحفيين والاعلاميين".

وقدم الجبوري لأعضاء الوفد الضيف شرحا عن الإعلام العراقي بشكل عام والنجفي بشكل خاص وما وصل إليه ودوره في تنمية المجتمع وتثقيفه،موضحا، ان علينا الاستفادة من التجربة الإيرانية في مجال الإعلام من أجل تبادل المعلومات .

من جهته ابدى مدير عام وكالة شفقنا الإيرانية الدكتور أبو الفضل فاتح سعادته البالغة بزيارة مدينة النجف الاشرف وما وصلت إليه من تطور فكري واعلامي وازدهار ،مبينا،ان الوكالة قد بدأت بخطوات بسيطة لكنها وصلت إلى مراحل متقدمة واكبت التطور التكنولوجي والإعلامي في العالم  ولديها اكثر من 100 الف قارئ ،مشيدا، بشجاعة الصحفي العراقي والنجفي بشكل خاص ودورة في تعزيز النصر الذي سطره الجيش العراقي والحشد الشعبي المقدس.

وحضر اللقاء مدير الموقع العراقي في وكالة شفقنا الإيرانية الدكتور جمال أشرفي وعدد من زملاء المهنة الإعلامية والصحفية وطلبة كلية الاعلام في الجامعات العراقية.

وقدم رئيس فرع النقابة في النجف الاشرف هدية تذكارية لمدير عام وكالة شفقنا الايرانية.

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة