الخامنئي: النتيجة الحتمية لهذه الجرائم هي ازدياد الكره لأمريكا وعملائها كالسعودية

عدد المشاهدات : 937
الخامنئي: النتيجة الحتمية لهذه الجرائم هي ازدياد الكره لأمريكا وعملائها كالسعودية

بلاد نيوز/ ايران/ طهران/ محمد علي جيزاني/ الجمعة 9 حزيران 2017

على إثر حادثة اليوم الثاني عشر من شهر رمضان الإرهابية في طهران والتي أدّت إلى جرح واستشهاد عدد من الصائمين، أصدر قائد الثورة الاسلامية الايرانية السيد علي الخامنئي بيان تعزية شجب فيه هذه الجريمة واعتبر أنها دليل على عدائية وخبث عملاء الاستكبار ضد الشعب الإيراني وكل ما يرتبط بالثورة.

وقال السيد الخامنئي في بيانه ان "العملية الارهابية التي جرت في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان في مرقد الامام الراحل ومجلس الشورى الاسلامي والتي أدت الى استشهاد عدد من الأعزاء وجرح عدد آخر، هي علامة واضحة على الكراهية والعدائية الخبيثة لعملاء الاستكبار ضد الشعب الايراني الشريف وكل ما يرتبط بالثورة والنظام الاسلامي والقائد العظيم الراحل".

واضاف الخامنئي "هذه الجرائم تدل على خبث وحقارة الجناة وكذلك المحرضين والمنفذين، لكنها أصغر من أن تسبب خللا في عزيمة الشعب الايراني".

وتابع ان "النتيجة الحتمية لهذه الجرائم هي ازدياد الكره تجاه الحكومات الأمريكية وعملائها الإقليميين في المنطقة كالسعودية".

وختم الخامنئي بيانه ان "الشعب الايراني متحد وسيستمر في المضي قدما بعزيمة راسخة ان شاء الله ونقف بكل إجلال أمام شهداء هذه العملية ونبارك لعوائلهم ونقدّم لهم العزاء، ونسأل الشفاء من الله تعالى للجرحى".

 

 

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة