وزير التربية خلال لقاءه مدير المدرسة النجفية المطعون: نؤكد دعمنا الكوادر التربوية الشجاعة

عدد المشاهدات : 698
وزير التربية خلال لقاءه مدير المدرسة النجفية المطعون: نؤكد دعمنا الكوادر التربوية الشجاعة

بلاد نيوز/ العراق/ النجف/ الاثنين 12 حزيران 2017 

التقى معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي ، مدير مدرسة عكاظ الاستاذ نعمة عباس هاشم والذي تم استهدافه من قبل احد الطلبة في محافظة النجف الاشرف. حيث اكد معاليه خلال اللقاء على دعمه المطلق للكوادر التربوية وتكفل بعلاج الاستاذ نعمة خارج أو داخل القطر حسب ما تحتاجه الحالة... كما اوعز معاليه للشوون القانونية بمتابعة الشكوى القضائية ضد الجناة  من اجل أنصاف الحق. 

واضاف بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص لوزير التربية ، ان الدكتور إقبال ثمن شجاعة نعمة وحسه الوطني العالي على الرغم من خطورة الطعنات التي تلقاها والتي كادت تؤدي بحياته ، مشيدا بموقفه الشجاع في ضبط سير الامتحانات ومنع اي تجاوز أو خرق فيها . 

كما اكد اقبال حرصه العالي في تنفيذ القانون وسير العدالة حفاظا على هيبة المؤسسة التربوية والتعليمية ، مبديا دعمه المتواصل للهيئات التدريسية في كافة المجالات كونهم مصدر فخر ويستدعي التكريم لا التجاوز والاعتداء .

ومن جانبه اعرب الاستاذ نعمة عن امتنانه الكبير لمبادرة وزير التربية التي تنم عن حرصه العظيم ومتابعته الشخصية للمشاكل التربوية وهذا اللقاء اعطاه دافع كبير للاستمرار في تحقيق هدفه التربوي وخلق جيل مؤمن بالعلم ومثمن لدورالمعلم

 

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة