مطار النجف يطالب العبادي بوضع حد لتجاوزات حمايات المناصب العليا

عدد المشاهدات : 690
مطار النجف يطالب العبادي بوضع حد لتجاوزات حمايات المناصب العليا

بلاد نيوز/ النجف/

طالبت ادارة مطار النجف الاشرف الدولي عبر بيان رسمي اصدرته، رئيس الوزراء حيدر العبادي ان يضع حد للتصرفات الخارجة عن القانون من قبل حمايات المناصب العليا في الدولة.

واوضح البيان التجاوزات الصادرة من قبل عناصر حماية وزير النفط على موظفي الأجهزة الأمنية داخل المطار.

واضاف البيان "في الوقت الذي يقدم مطار النجف الاشرف الدولي خدماته لكل العراقيين والأجانب ويستقبل الوفود والزائرين من مختلف دول العالم مطبقا للمعايير الدولية والقانون العراقي فقد تعرض بعض موظفي الشركة الأمنية صباح هذا اليوم للتجاوز من قبل حماية السيد وزير النفط المحترم في حالة يؤسف لها لم يتعرض لها المطار سابقا في استقبال رئيس الدولة والحكومة وجميع الوزراء والشخصيات".

وتابع البيان "لم ينتهي التجاوز على موظفي وحمايات المطار بل عند عودة السيد الوزير للمغادرة من مطار النجف الاشرف الدولي مساء هذا اليوم حيث تكرر التجاوز مرة اخرى، وذلك من خلال قيامهم بالضرب والشتم والتجاوز على عناصر الشركة الأمنية وافراد امن المطار وعدم الالتزام بالتعليمات".  

وشدد البيان ان "إدارة المطار والشركة الأمنية والأجهزة الساندة المعنية بأمن المطار ملتزمة بالإجراءات الدولية المعتمدة من سلطة الطيران المدني العراقي وساهرون على انسيابية حركة الطيران والمسافرين".

طالبت ادارة المطار في بيانها "رئيس الوزراء ان يضع حد للتصرفات الخارجة عن القانون من قبل حمايات المناصب العليا في الدولة وان مطار النجف الاشرف الدولي يطالب السيد الوزير بمحاسبة المتجاوزين من افراد حمايته".

شكرت ادارة المطار "كل الجهات الرسمية والوفود التي تلتزم بأنظمة وتعليمات الدخول الى المطارات لأنها تصب في حماية امنهم وسلامتهم وجميع المسافرين".

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة