نخبة من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية يطلعون على معالم النجف الاثرية

عدد المشاهدات : 589
نخبة من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية يطلعون على معالم النجف الاثرية

وكالة بلاد نيوز/ النجف/

تشرّف نخبة من ضباط وزارتي الدفاع والداخلية العاملين في العاصمة بغداد بزيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، مع الاطلاع على معالمه العمرانية والتاريخية الأثرية.

وقال مسؤول الوفد العميد ماجد صبحي الانصاري "جئنا اليوم لزيارة مراقد الأئمة الأطهار وأنبياء الله (عليه السلام) برفقة وفدنا المؤلف من نخبة ضباط وزارتي الدفاع والداخلية للاطلاع على معالم مدينة النجف التاريخية والأثرية وتبادل الثقافات بين العاصمة بغداد وعاصمة الثقافة الإسلامية (مدينة النجف الاشرف)".

وأضاف الأنصاري" أن من واجبنا كـ(قوات أمنية) هو الحفاظ على أمن البلد وسد الثغرات الأمنية وحماية زوار المراقد المقدسة، سيما بعد تحرير مدينة الموصل والقضاء على داعش الإرهابي.

وتابع "من خلال جولتنا في محافظة النجف الاشرف لاحظنا تقدما واضحا وملموسا في الحركة العمرانية في محيط الحرم الطاهر للعتبة العلوية، ونثمن جهود الكوادر القائمة على خدمة زوار الإمام علي (عليه السلام)".

من جانبه أبدى النقيب منشد جبر كريم  مسؤول ملتقى ضباط النجف الاشرف إعجابه بالتغيرات الجديد في الحركة العمرانية لحرم الإمام علي (عليه السلام) مؤكدا على ضرورة التنسيق مع القيادات الأمنية بهدف توفير الحماية لزوار العتبات المقدسة وأبناء مدينة النجف الاشرف على حداً سواء.

/النهاية/

 

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة