بالصور: استمرار الوقف الشيعي بتقديم المساعدات المالية لعوائل شهداء وجرحى الحشد

عدد المشاهدات : 384
بالصور: استمرار الوقف الشيعي بتقديم المساعدات المالية لعوائل شهداء وجرحى الحشد

وكالة بلاد نيوز/ النجف/

قال الشيخ طاهر الخاقاني رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي "بتوجيه من سماحة السيد علاء الموسوي رئيس ديوان الوقف الشيعي تستمر اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي باستقبال طلبات عوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي".

واضاف الخاقاني "وجهنا بصرف المساعدات المالية لعوائل الشهداء وارسال عدد من الجرحى للعلاج خارج العراق على نفقة اللجنة فضلاً عن إرسال عدد اخر منهم للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي".

وتابع ان "اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي في ديوان الوقف الشيعي مستمرة بفتح ابوابها امام ذوي شهداء الحشد الشعبي والجرحى الأبطال وتقديم جميع ما يمكن تقديمه لهم بتوجيه ومتابعه من قبل معالي رئيس ديوان الوقف الشيعي".

وعلى صعيد متصل، استقبل الخاقاني عدد من عوائل الشهداء والجرحى الحشد الشعبي، ووجه بارسال عدد من جرحى  للعلاج في مستشفى الكفيل التخصصي ،وصرف بعض المساعدات المالية لعوائل الشهداء والجرحى وشراء أدوية ومستلزمات طبية لهم، كما وجه بارسال مواد غذائية ودعم لوجستي للمجاهدين في قواطع القتال المختلفة. 

الجدير بالذكر ان اللجنة العليا لدعم الحشد وبتوجية من قبل معالي رئيس الديون، تقدم انواع الدعم ورعاية عوائل الشهداء وجرحى الحشد وارسال إعداد كبيرة منهم للعلاج داخل وخارج العراق فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي للمقاتلين في جبهات القتال.

/النهاية/

 

 

 

 

 

 

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة