معصوم يرحب بمشاركة الاستثمارات والخبرات الفلسطينية في خطط اعمار العراق

عدد المشاهدات : 489
رئيس الجمهورية العراقي فؤاد معصوم رئيس الجمهورية العراقي فؤاد معصوم

بغداد (وكالة بلاد نيوز الدولية) - استقبل رئيس الجمهورية العراقي الدكتور فؤاد معصوم في قصر السلام ببغداد، وزير الخارجية الفلسطيني السيد رياض المالكي والوفد المرافق له. 

ونقل بيان للرئاسة تلقت (وكالة بلاد نيوز الدولية) نسخة منه، بانه "في مستهل اللقاء سلم وزير الخارجية الفلسطيني رسالة خطية من رئيس دولة فلسطين محمود عباس  إلى الرئيس معصوم تضمنت تحيات وتهنئة بلاده للعراق بتحرير الموصل والانتصارات على الارهاب، معربة أيضا عن تضامن الشعب الفلسطيني مع شقيقه الشعب العراقي في معركة البناء والاعمار والاستعداد إلى تطوير وتوسيع العلاقات بين البلدين في كافة المجالات الاقتصادية والطبية وتبادل الخبرات". 

وفيما أكد رئيس الجمهورية على "عمق العلاقات التي تربط العراق ودولة فلسطين"، شدد على "استعداد بلاده لمواصلة وتعزيز تعاونها مع دولة فلسطين في كافة المجالات"، مرحبا "بمشاركة الاستثمارات والخبرات الفلسطينية في خطط اعمار العراق". 

كما اشار معصوم إلى ان "العراق كان سبّاقا في الدفاع عن قضية الشعب الفلسطيني وحقوقه العادلة ورفض الظلم التاريخي الذي تعرض له".

كما جدد معصوم "التزام العراق بدعم قضية الشعب الفلسطيني في التحرر في كافة الميادين، لا سيما في المحافل الدولية حتى حصوله على كامل حقوقه في العيش الحر الكريم كباقي الأمم، مبديا الاستعداد لتعزيز علاقات الاخوة بين الشعبين الشقيقين". 

من جانبه أشاد وزير الخارجية الفلسطيني بالاستقبال الحافل الذي وجده في العراق مثمنا مواقف الرئيس معصوم حيال الشعب الفلسطيني../النهاية/

 

 

تحرير : رقية فراس

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة