وزارة الاعمار والاسكان توجه بالتريث بمنح الاجازة الاستثمارية لمقر نقابة الفنانين بالبصرة

عدد المشاهدات : 464
وزارة الاعمار والاسكان توجه بالتريث بمنح الاجازة الاستثمارية لمقر نقابة الفنانين بالبصرة

بغداد (وكالة بلاد نيوز الدولية) - التقت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع اوسي في مقر الوزارة وفد نقابة الفنانين العراقيين المركز وممثلي فرع نقابة البصرة بحضور الوكيل الفني للوزارة المهندس جابر عبد خاجي.

واكدت اوسي خلال لقائها الوفد الزائر على ضرورة الاهتمام وتقديم الرعاية والدعم للفنان العراقي الذي اثبت حضوره في كل مجالات الحياة وقدم فناً هادفاً يخدم المجتمع ومعركة العراق ضد الارهاب.

واضافت اوسي انه تم خلال اللقاء مناقشة الاجراءات التي يمكن اتخاذها وفق الضوابط للحفاظ على المبنى اللذي تشغله نقابة الفنانين فرع البصرة ليكون مقراً ثابتاً لها وممارسة مهامها الثقافية والفنية باستقرار وفاعلية، حيث وجهت اوسي بمفاتحة هيئة استثمار البصرة ومحافظة البصرة للتريث بمنح اجازة الفرصة الاستثمارية وتحويله الى مشروع استثماري، ومفاتحة وزارة الثقافة لبيان القيمة التراثية لموقع نقابة الفنانين في البصرة.

من جانبه عبر والوفد الزائر عن شكره وامتنانه للسيدة الوزيرة على ترحيبها ودعمها للفنان العراقي والنقابة, متمنين لها دوام الموفقية والنجاح بعملها في الوزارة.

يذكر ان الوفد الزائر لنقابة للفنانين ضم كلا من نائب نقيب الفنانين د. عواطف نعيم وامين سر النقابة وحيد علي وممثلي فرعها في محافظة البصرة فتحي شداد وممثلة لجنة الثقافة والاعلام النيابية../النهاية/

 

تقرير: حيدر المحمداوي

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة