اللجنة الاعلامية للمؤتمر الاعلامي الدولي تعلن عن منهاج فعاليات ونشاطات المؤتمر

عدد المشاهدات : 277
اللجنة الاعلامية للمؤتمر الاعلامي الدولي تعلن عن منهاج فعاليات ونشاطات المؤتمر

بغداد (وكالة بلاد نيوز الدولية) - اعلنت اللجنة الاعلامية للمؤتمر الاعلامي الدولي عن منهاج فعاليات ونشاطات المؤتمر والذي سيستمر من يوم 7/12 ولغاية 11/12 الاثنين.

وقال الاعلامي علاء هادي الحطاب رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر " سيتم الخميس استقبال الضيوف في مطار بغداد وفي يوم الجمعة صباحا ستكون هناك جولة في شارع المتنبي وبعد الظهر من نفس اليوم ستبدء اجتماعات الامانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في فندق الشيراتون".

واضاف الحطاب " في يوم السبت وفي الساعة 12 سيتم الافتتاح الرسمي للمؤتمر الاعلامي الدولي في فندق الرشيد بحضور الرئاسات الثلاث وعدد كبير من زعماء الكتل السياسية والنواب والوزراء وممثلي البعثات الدبلوماسية اضافة الى ضيوف المؤتمر من الصحفيين العرب والاجانب".

وتابع "بعد الظهر من يوم السبت سيتم استكمال اجتماعات اتحاد الصحفيين العرب واعلان البيان الختامي للاجتماع".

وبين الحطاب " سيكون في صباح الاحد بدء الندوات الفكرية بعنوان (مستقبل الامن الوطني دور الاعلام في محاربة الفكر الارهابي المتطرف بعد انهيار داعش) بحضور وزراء الداخلية والدفاع والامن الوطني ومحاضرين اجانب واما عصر الاحد سينطلق الاحتفال الجماهيري على حدائق نقابة الصحفيين العراقيين بحضور عدد من الفنانين العراقيين وختاما سيكون يوم الاثنين بدء عودة الضيوف الى ديارهم../النهاية/

 

تقرير: فراس الكرباسي

© Bilad-News Agency 2017

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة