وزير الاعمار والاسكان والبلديات يبحث مع البنك الدولي تعزيز اعادة اعمار المناطق المحررة

عدد المشاهدات : 752
وزير الاعمار والاسكان والبلديات يبحث مع البنك الدولي تعزيز اعادة اعمار المناطق المحررة

بغداد (وكالة بلاد نيوز الدولية) - التقت وزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة د. المهندسة آن نافع أوسي في مقر الوزارة، المدير الإقليمي للبنك الدولي في الشرق الأوسط السيد سروج كومار والوفد المرافق له بحضور وكيل الوزارة المهندس استبرق الشوك ومديرعام التخطيط المهندس سمير بشقة.

وذكرت السيدة الوزير انه تم خلال اللقاء بحث تعزيز وتطوير افاق التعاون المشترك بين الوزارة والبنك الدولي بهدف انجاز المشاريع الممولة منه وفق المواصفات الفنية والتوقيتات المحددة لها، فضلا عن مناقشة واستعراض مراحل العمل في مشاريع الطرق والجسور وخاصة في المناطق المحررة.

كما بحثت السيدة الوزير مع البنك الدولي امكانية تخصيص الاموال اللازمة لأستكمال المشاريع المتوقفة في قطاعي الماء والمجاري في المناطق المحررة وباقي المحافظات لما لها من اهمية كبرى كونها على تماس مباشر مع حياة المواطنين من جهة ، وان توقفها سيؤثر على الفقرات المنجزة منها سلباً .

من جانبه قدم المدير الإقليمي للبنك الدولي شكره وامتنانه للسيدة الوزير على حرصها وتعاونها مع البنك في متابعة وتنفيذ المشاريع واعادة الاستقرارفي المناطق المحررة لتسهيل عودة النازحين اليها ورفع مستوى الخدمات في تلك المناطق من خلال إيجاد تمويل لمشاريع البنى التحتية وإكمالها ، مبدياً استعداد البنك لتقديم الدعم الكامل للوزارة في تنفيذ مشاريعها وخاصة في إعادة إعمار المناطق المحررة../النهاية/

 

تقرير: بيداء كريم

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة