النجف تشهد عقد المؤتمر الامني لتامين حماية جميع مفاصل العملية الانتخابية وحماية مراكز الاقتراع

عدد المشاهدات : 201
النجف تشهد عقد المؤتمر الامني لتامين حماية جميع مفاصل العملية الانتخابية وحماية مراكز الاقتراع

النجف الاشرف (وكالة بلاد نيوز الدولية) - قال مدير اعلام مكتب انتخابات النجف الاشرف حيدر طوير "شارك مدير عام مكتب انتخابات النجف الاشرف السيد عادل عيدان حمزة في المؤتمر الامني الذي عقد في قيادة شرطة النجف و ضم السادة قائد عمليات الفرات الاوسط الفريق الركن قيس خلف المحمداوي وقائد شرطة النجف ومدراء الاجهزة الامنية في المحافظة وضباط الارتباط ومدير دائرة الهجرة والمهجرين".

واضاف طوير "ناقش المجتمعون تامين الحماية الامنية لجميع مفاصل العملية الانتخابية وحماية مراكز الاقتراع وتم عرض فلم توضيحي ممارسة للخطة الامنية لقيادة شرطة النجف المعدة ليوم الاقتراع".

من جهته قدم المدير العام لمكتب انتخابات النجف الاشرف عادل عيدان شرحا عن الامور التنظيمية واللوجستية وتوزيع المراكز ومواقعها وشدد على اهمية التنسيق المشترك والمستمر مع القيادات الامنية وامري القواطع والعمل بروح الفريق الواحد.

واشاد عيدان بالالتزام العالي والشعور بالمسؤولية الجماعية التي يتحلى بها جميع الامرين والضباط والمنتسبين لتنفيذ هذا الواجب الوطني الكبير . 

ولفت عيدان الى اهمية خلق بيئة انتخابية ملائمة للمهجرين والعمل على مشاركتهم الفاعلة في الانتخابات القادمة . 

وأعرب الحضور عن دعمهم لعمل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات والسهر على راحة الناخب وامنه وحماية جميع مراكز الاقتراع لانتخاب مجلس النواب في 12 ايار المقبل../النهاية/

 

تقرير: فراس الكرباسي

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة