مقال | الملتقى الاعلامي المهدوي في النجف الاشرف .. بارقة امل لخدمة الاعلام والصحافة

عدد المشاهدات : 543
مقال | الملتقى الاعلامي المهدوي في النجف الاشرف .. بارقة امل لخدمة الاعلام والصحافة

بقلم: امجد الاعرجي - صحافي وكاتب عراقي مقيم في النجف الاشرف.

في كل سنة يضيف الملتقى الاعلامي المهدوي الذي ينظمه القائمون على قسم الاعلام في العتبة العلوية المقدسة لمسة جديدة حيث تعد بارقة امل لتعاون مشترك.

وان هذه السنة قد ركز الملتقى على جانب التعامل مع المعلومة بصدق والتأكد من مصادرها الموثوقه قبل نشرها وعدم التداول بالمعلومات التي تنشر من هنا وهناك وغايتها تحقيق الاهداف المرسوم لها بتشويه الحقائق .. 

وهذا التركيز والتاكيد هو جاء للبعض ممن لم يتقنوا مهنة الاعلام بالشكل الصحيح .

وان رسالة الملتقى كانت واضحة وغايتها التذكير المستمر سواء من خلال الملتقى او مسؤولي المؤسسات الاعلامية او الاعلاميين والصحفيين  للاخرين بعدم الوقوع بالخطأ واخذ الحيطة والحذر.

واجمل ما اختتم في الملتقى هو تكريم عوائل شهداء الصحافة، وان هذه المبادرة سيبقى اثرها وتحسب للقائمين جزاهم الله خيرا عن ذلك وهو وسام اخر يعتز به عوائل الشهداء.

وارى اننا من يتشرف ان يكون في خدمة مرقد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب عليه السلام، وان نستمد العزيمة والقوة من نسمات تراب مرقده الطاهر  ونترجمها في خدمة المجتمع  باداء رسالتنا الاعلامية بكل مهنية لتساهم في رفع الوعي الثقافي لان المرحلة تحتم علينا الدفاع عن مدينتنا المقدسة والعمل على محاربة غربان الشر، حتى فرج قائم آل محمد "ص" الامام المهدي "عج" ليملأ الارض قسطا وعدلا بعد ان ملئت ظلما وجورا. 

لا يسعنا في هذه المناسبة الا ان نقدم شكرنا الجزيل لامانة العتبة وقسم الاعلام ولكل من نظم وساهم وشارك لانجاح هذا الملتقى، داعين الباري ان يوفقهم في خدمة الاسرة الاعلامية والصحفية في النجف الاشرف.

 

 

*المقالات المنشورة بأسماء أصحابها تعبر عن وجهة نظرهم ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر الموقع*

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة