المرجع الخالصي: نتائج هذه الانتخابات مضمونة بما يؤمّن مصالح العدو الامريكي والإسرائيلي ضد المسلمين

عدد المشاهدات : 251
المرجع الخالصي: نتائج هذه الانتخابات مضمونة بما يؤمّن مصالح العدو الامريكي والإسرائيلي ضد المسلمين

بغداد (وكالة بلاد نيوز الدولية) - أكد المرجع الديني سماحة آية الله الشيخ هادي الخالصي، الجمعة، ان نتائج الانتخابات مضمونة بما يؤمّن مصالح العدو الامريكي والاسرائيلي ضد المسلمين والعرب والعراق، وان هذه الانتخابات غير حقيقية وتخضع لتدخلات المحتل الامريكي ودول أخرى، فيما أشار إلى أن موقفنا لازال معارضة الانتخابات لأنها تجري تحت عين الإحتلال الأمريكي.

وتطرق الخالصي خلال خطبة الجمعة، إلى فريضة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث قال: انها فريضة واجبة، أوجبها الله تعالى في كتابه الكريم، واقرها النبي (ص) والأئمة (ع)، وهذه الفريضة هي حياطة للدين، وحفظ للمسلمين ولبلادهم وكيانهم ومصالحهم وثرواتهم.

وأضاف الخالصي: وانطلاقاً من وجوب هذه الفريضة كان موقفنا ولا يزال هو مجابهة كل انحراف عن الدين القويم، وظلم الحكّام الظالمين، وأداءً لهذه الفريضة كام موقفنا من هذه الانتخابات ومعارضتها، وعدم المشاركة فيها واعتبارها انتخابات غير نزيهة، وتجري تحت عين الإحتلال الأمريكي، وان نتائجها مضمونة بما يؤمّن مصالح العدو الأمريكي والإسرائيلي ضد المسلمين والعرب والعراق.

وتابع الخالصي قائلا: لقد كان قرار مقاطعة الانتخابات ورفضها باعتبارها انتخابات غير نزيهة، أكدها ما ظهر من تزوير وتدليس وبيع وشراء الأصوات فيها، أضافة إلى الأخبار حول تعطل الأجهزة الإلكترونية الحديثة، وما يدور من لغط حولها، وعدم كفايتها وعدم ظهور أسماء كثيرة للمشاركين في هذه الانتخابات.

وأكد الخالصي على ان من يتوقع إصلاحاً أو تغييراً من هذه الانتخابات، فهو يغفل انها انتخابات غير حقيقية، وتخضع لتدخلات وتوجهات المحتل الأمريكي ودول أخرى كثيرة.

وختم الخالصي قائلاً: لا يمكن لمسلم واعي إلا ان يدين الكيد الصهيوني الصليبي على المسلمين والعرب، ويجب أدانة الاعتداءات الإسرائيلية ومقاومتها، واعتبار ذلك حق مشروع للشعوب المعتدى عليها../النهاية/

 

تقرير: ثائر شمس

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة