الأمين العام للحزب الإسلامي: الانتخابات البرلمانية بداية مرحلة سياسية جديدة عنوانها الاصلاح والتغيير

عدد المشاهدات : 308
الأمين العام للحزب الإسلامي: الانتخابات البرلمانية بداية مرحلة سياسية جديدة عنوانها الاصلاح والتغيير

بغداد (Bilad News - بلاد نيوز) - وجه الأمين العام للحزب الإسلامي العراقي الأستاذ إياد السامرائي ، التهاني والتبريكات إلى رؤساء الكتل والأحزاب السياسية الفائزة في الانتخابات البرلمانية لعام 2018 .

وبعث السامرائي برقيات تهنئة بهذه المناسبة إلى سماحة السيد مقتدى الصدر ، والسيد هادي العامري ، والدكتور حيدر العبادي ، والدكتور إياد علاوي ، والأستاذ نوري المالكي ، وسماحة السيد عمار الحكيم ، والأستاذ اسامة النجيفي .

كما هنأ السامرائي زعماء الأحزاب والكتل الكردية الفائزة ، وفي مقدمتهم الأستاذ مسعود البارزاني ، والأستاذ كوسرت رسول ، والأستاذ صلاح الدين بهاء الدين  ، والأستاذ علي بابير . 

وعبر الأمين العام للحزب الإسلامي ، عن سعادته بنجاح الانتخابات ، والنتائج التي حققتها الأحزاب والكتل المشاركة فيها ، متمنياً أن يصب كل ذلك في صالح وطننا الحبيب وتجاوز أزماته .

كما تطلع إلى أن تكون الانتخابات البرلمانية بداية مرحلة سياسية جديدة عنوانها الاصلاح والتغيير ، وتلبية طموح العراقيين ، مؤكداً ان ذلك لن يكون إلا بتكاتف جهود الكتل السياسية ، وتغليب المصلحة الوطنية ، والسعي الجاد لبناء الدولة ومؤسساتها ، ومعالجة الخلل الذي تعاني منه من سنوات طويلة .../النهاية/

 

تقرير: همام علي

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة