رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي

عدد المشاهدات : 147
رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون يلتقي السفير السويدي والصيني والايطالي

النجف الاشرف (Bilad News - بلاد نيوز) - التقى سماحة العلامة السيد صالح الحكيم رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون سعادة السفير السويدي في العراق السيد بونتس ميلاندر في مقر السفارة في بغداد، حيث جرى الحديث حول النشاطات التي يقوم بها المركز في مجال الحوار والتعايش السلمي.

وعلى صعيد متصل، التقى السيد الحكيم، بسعادة سفير جمهورية الصين الشعبية لدى العراق السيد تشن ويتشينغ، وقد هنئ الحكيم السفير الصيني بمناسة مرور ستون عام على العلاقات العراقية - الصينية.

ومن جهة اخرى وبدعوة من السفير الايطالي في بغداد السيد برونو انتونيو باسكوينو حضر السيد صالح الحكيم رئيس مركز الكلمة للحوار والتعاون مأدبة افطار والتي اقيمت في السفارة الايطالية في بغداد، وهنئ السيد الحكيم السفير الايطالي بمناسبة تشكيل الحكومة الايطالية الجديدة، وخلال هذه المناسبة التقى سماحته بالسفير الهولندي والسفير السويدي والسفير الاسباني ورئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور سامي الاعرجي والسيد بكر فتاح حسين رئيس دائرة اوربا في الخارجية العراقية.

وان مركز الكلمة للحوار والتعاون يعد مركز علاقات وأبحاث ينفذ أعماله فيما يخص رسالة النجف الاشرف، ويهدف المركز إلى تنويع العلاقات، والى نقل وتبادل أفكار ورؤى الخبراء والمختصين في العالم حولها.

ويعمل المركز وفق رؤية حوارية شاملة ذات أبعاد وطنية وإقليمية وعالمية تتمتع برعاية مكتب المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم..(انتهى)

 

تقرير: فراس الكرباسي

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة