دار ثقافة الاطفال تكرم عددا من الطلبة المتفوقين من الايتام والنازحين

عدد المشاهدات : 275
دار ثقافة الاطفال تكرم عددا من الطلبة المتفوقين من الايتام والنازحين

بغداد (Bilad News - بلاد نيوز) - اعلن المدير العام لدار ثقافة الاطفال الدكتور علي عويد العبادي عن انطلاق الدورة الصيفية التدريبية للطفل الاسبوع المقبل وتفعيل سينما الاطفال من جديد في (الفانوس السحري) .

جاء ذلك خلال حضوره الاحتفالية التي اقامها المركز الثقافي للطفل في المنصور التابع لدار ثقافة الأطفال (مسرح الفانوس السحري) وبالتعاون مع الناشطة في مجال حقوق الطفل والمرأة السيدة (فاطمة الموسوي) لتوزيع الهدايا على الاطفال المتفوقين من الايتام والنازحين في جانبي الكرخ والرصافة.

وقال الدكتور علي عويد املنا كبير بالحكومة ان تضع ضمن اهم اولوياتها الاهتمام بهذه الشريحة في المجتمع وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها لان بناء المجتمع يجب ان يكون قائما على اسس سليمة. 

وتخلل الحفل تقديم عدد من الفعاليات الترفيهية والاغاني الوطنية من قبل فرقة المسرة للأطفال بمشاركة المحتفلين الذين تراقصوا بفرح وامل بحياة حرة كريمة وغد أفضل فضلا عن اقامة ورشة لرسوم الاطفال ورسوم اخرى نقشت على وجوه الاطفال بأنامل الفنانة المبدعة (طيف حلمي). 

وفي ختام الحفل سلم المدير العام للدار الهدايا على المتفوقين من الاطفال الايتام والنازحين متمنيا لهم الموفقية والنجاح الدائم في حياتهم..(انتهى)

 

تقرير: راويه هاشم وعمار الخالدي.

بعدسة: أدهم يوسف

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة