قائد شرطة النجف يأمر بفتح جميع بوابات مقبرة وادي السلام

عدد المشاهدات : 2621
قائد شرطة النجف يأمر بفتح جميع بوابات مقبرة وادي السلام

النجف الاشرف (وكالة بلاد نيوز الدولية) - تزامنا مع عيد الأضحى المبارك امر قائد شرطة النجف بفتح جميع بوابات مقبرة وادي السلام ذهابا وإيابا ويعد خطة نقل خاصة لذلك.

ونقل إعلام قيادة شرطة النجف الاشرف، بان قائد شرطة محافظة النجف الاشرف والمنشآت اللواء علاء غريب الزبيدي، امر بفتح جميع بوابات مقبرة وادي السلام وامر بإعداد خطة نقل خاصة بذلك.

وقالت المديرية ان هذا الامر جاء لغرض عملية  تسهيل دخول زائري مدينة النجف ومقبرة وادي السلام من جميع البوابات والبالغ عددها عشرة بوابات ذهابا وإيابا كما أن الأوامر صدرت بفتح جميع الساحات المجاورة لسياج المقبرة لغرض ركن عجلات الزائرين فيها وعلى امتداد ذلك السياج وبالمجان.

واضافة المديرية: ان هناك خطة نقل خاصة داخل المقبرة تم إعدادها حيث تم توفير عجلات النقل الخاص بالتنسيق مع دائرة نقل النجف وتوفير جميع عجلات السرية النقلية التابعة إلى شرطة المحافظة لتنقل الزائرين مجانا من البوابات إلى داخل المقبرة وتوفير عجلات نقل على الطريق الحولي من ساحة المظفر إلى المصعد الكهربائي لغرض دخول الزائرين الى المدينة القديمة حيث المرقد العلوي المطهر.

واضافة المديرية :ان قائد الشرطة أمر بهذا الإجراء نتيجة لما كان يعاني منه الزائرين خلال زيارة المقبرة مرحبا بالوقت ذاته بكل زائري مدينة النجف الاشرف  خلال عيد الأضحى المبارك متمنيا لهم طيب الإقامة في المحافظة المقدسة../النهاية/


تقرير: فراس الكرباسي

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة