النجف الاشرف تشهد توافد مئات الالاف من الزائرين لاحياء عيد الغدير

عدد المشاهدات : 2477
النجف الاشرف تشهد توافد مئات الالاف من الزائرين لاحياء عيد الغدير

النجف الاشرف (Bilad News - بلاد نيوز) - شهدت مدينة النجف الاشرف احتفالات واسعة بمناسبة عيد الغدير الاغر وتوزعت مظاهر الزينة في الشوارع والازقة ورفعت لافتات تجديد العهد والولاء لخلفية رسول الله الامام علي بن ابي طالب عليه السلام كما اكتظ المرقد الطاهر باعداد كبيرة من الزائرين بهذه المناسبة العطرة .

وتوافد مئات الالاف من الزائرين إلى مرقد الامام علي بن ابي طالب عليه السلام في مدينة النجف الاشرف لاحياء مناسبة عيد الغدير الأغر حيث شهدت المدينة توافد الزوار من داخل العراق ومختلف الدول العربية والاسلامية لاحياء المناسبة، فيما قدمت السلطات المحلية كافة الخدمات في المدينة لتسهيل حركة الزائرين وتأمين حمايتهم.

وشهدت مدينة النجف الاشرف احتفالات واسعة بمناسبة عيد الغدير الاغر وتوزعت مظاهر الزينة في الشوارع والازقة ورفعت لافتات تجديد العهد والولاء لخلفية رسول الله الامام علي بن ابي طالب عليه السلام كما اكتظ المرقد الطاهر باعداد كبيرة من الزائرين  بهذه المناسبة العطرة .

زائرون من مختلف الدول الاسلامية والعربية جاءوا لأداء الزيارة وتجديد العهد والولاء بمناسبة حلول عيد الله الأكبر الذي يعد احد اهم الأعياد لدى المسلمين لما يملثه من اكمال للدين وإتمام للنعمة .

وتستنفر السلطات  المحلية في النجف الاشرف طاقاتها لتسهيل حركة الزائرين كما تشارك عشرات المواكب الحسينية في تقديم أنواع الخدمات لهم..(انتهى)

 

تقرير: مهند الموسوي

© Bilad-News Agency 2018

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة