بالصور: ابطال هيئة الحشد الشعبي في النجف يساهمون في تأمين زوار الاربعين

عدد المشاهدات : 370
بالصور: ابطال هيئة الحشد الشعبي في النجف يساهمون في تأمين زوار الاربعين

النجف الاشرف (Bilad News - بلاد نيوز) - قال مسؤول المكتب الاعلامي لمكتب هيئة الحشد الشعبي في النجف الاشرف ماجد مواش بان مسؤول هيئة الحشد في النجف قاسم الخاقاني يؤكد ان جهود الحشد الشعبي مكثفة تواكب ازدياد اعداد الزائرين الى المدينة لافتاً الى ان التنسيق مستمر مع قيادة الشرطة وهناك لقاءات يومية لمناقشة الاوضاع الامنية، ودعا الخاقاني الى تظافر الجهود من الجميع لحماية الزائرين.

وعلى صعيد متصل، وبعد هطول الامطار، قام الحشد الشعبي في النجف الاشرف بحملة لتنظيف الشوارع وشبكات الأمطار والمجاري لمنع حصول تجمعات المياه وتسهيل حركة الزائرين.

كما استمر الحشد الشعبي في النجف الاشرف، بمساندة القوات الامنية ورجال المرور بتنظيم حركة الزائرين والعجلات ومشاركته في الخطة الامنية بالتنسيق مع قيادة الشرطة.

وفي الشأن ذاته، وبتوجيه من مسؤول هيئة الحشد الشعبي مكتب النجف الاشرف قاسم الخاقاني، تم تعزيز الطريق السياحي الرابط بين النجف وكربلاء بدوريات اضافية لتوفير الحماية الكاملة لزائري الامام الحسين "عليه السلام" الوافدين من المحافظات الجنوبية وجاء هذا التعزيز بعد لقاء الخاقاني بقائد الشرطة والاتفاق على توجيه عدد من الدوريات للمرابطة حتى نهاية الزيارة الاربعينية ويذكر ان الجانب الآخر من المدينة تتواجد قوات الحشد لتأمين بادية النجف..(انتهى)

 

تحرير: مهند اكرم الموسوي

© Bilad-News Agency 2018

 

 

 

 

 


إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة