العتبة العلوية تباشر بمشروع مدرسة العلامة الطريحي

عدد المشاهدات : 872
العتبة العلوية تباشر بمشروع مدرسة العلامة الطريحي

النجف الاشرف (Bilad News - بلاد نيوز) - باشرت الكوادر الهندسية والفنية في شُعبة المشاريع التابعة إلى قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة في المرحلة الثانية من مشروع مدرسة ومقبرة العلامة الطريحي ، وذلك بعد إكمال المرحلة الأولى من الهيكل الكونكريتي. 

وقال المهندس الاستشاري بمشروع مدرسة ومقبرة الشيخ الطريحي, داود سلمان ديوان إنه" باشراف مباشر من قبل الأمين العام للعتبة العلوية المهندس يوسف الشيخ راضي ورئيس قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة باشرت كوادرنا في شُعبة المشاريع التابعة إلى قسم الشؤون الهندسية والفنية  في المرحلة الثانية من مشروع مدرسة ومقبرة العلامة الطريحي ، وذلك بعد إكمال المرحلة الأولى من الهيكل الكونكريتي".

وأضاف ديوان :" لقد باشرنا بأعمال البناء, إذ تم إنجاز نسبة (70 %) من الجدران في الطابق الأرضي و (25 %) من جدران الطابق الأول وسياج السطح للبناية , ومن المؤمل إنجاز هذه المرحلة خلال الأسبوعين المقبلين".

وتابع :" نحن الآن بصدد الإتفاق مع كوادر صقل الإسمنت من أجل المباشرة بأعمالهم حين الإنتهاء من عملية البناء ، وذلك بعد مدّ الأسلاك الكهربائية "..انتهى

 

تحرير: بلاد نيوز

© Bilad-News Agency 2018

 

 

 

 

 

 

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة