بالصور: مركز الرافدين للحوار R.C.D يستكمل إستعداداته لإعلان بدأ فعاليات ملتقىٰ الرافدين 2019-بغداد

عدد المشاهدات : 1465
بالصور: مركز الرافدين للحوار R.C.D يستكمل إستعداداته لإعلان بدأ فعاليات ملتقىٰ الرافدين 2019-بغداد

بغداد (وكالة بلاد نيوز - Bilad News)

تقرير: فراس الكرباسي.

مركز الرافدين للحوار R.C.D يستكمل إستعداداته لإعلان بدأ فعاليات ملتقىٰ الرافدين 2019-بغداد والذي يعد أول ملتقى «عراقي خالص» يناقش الشأن العراقي من داخل حدود العراق وليس من خارجه اي لا في دول الجوار ولا الدول الكبرى.. وهذا ما يميز الملتقى..

وكشف مركز الرافدين للحوار R.C.D ومقره النجف الاشرف عن استعداده لإعلان إنطلاق فعاليات ملتقىٰ الرافدين 2019-بغداد الأول من نوعه في العراق يوم الاثنين المصادف 4 شباط في الساعة 8:30 صباحاً، بعد أن إستكمل التحضيرات اللوجستية والفنية والبروتوكولية علىٰ كافة المستويات بمشاركة وفود من إثنين وعشرين دولة من جميع أنحاء العالم. 

وقال رئيس اللجنة الاعلامية للملتقى عمر الشاهر: بان ملتقىٰ الرافدين 2019-بغداد يُعقد في الثالث من شباط الحالي بحضور رسمي وأكاديمي محلي ودولي رفيع، ومراكز بحوث ستراتيجية مهمة ومؤثرة في توجيه السياسات حول العالم، محلي ودولي يُناقش مختلف القضايا الأمنية والإقتصادية وملفات الطاقة والتعليم ومحاور أخرىٰ مهمة ستطرح للبحث لتخرج برؤىٰ علمية دقيقة ومنهجية وبرامج عمل لتطوير مؤسسات الدولة بما يصب والصالح العام.

ملتقىٰ الرافدين يعقد لمناقشة ملفات العراق والجوار  الإقليمي لأول مرة من داخل العراق بعد سنوات طويلة من التغييب والتهميش وهي خطوة بإتجاه إعادة دوره الريادي والمؤثر في المنطقة...(انتهى)

Bilad News Agency © 2019

 

-

-

-

-

 

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة