العتبة الحسينية تفتح باب التسجيل لدراسة اللغة الانكليزية وراتب شهري للراغبين

عدد المشاهدات : 291
العتبة الحسينية تفتح باب التسجيل لدراسة اللغة الانكليزية وراتب شهري للراغبين

النجف الاشرف (Bilad News - بلاد نيوز) - اعلن قسم الخطابة الحسينية في العتبة الحسينية المقدسة عن فتح باب التسجيل للدراسة التخصصية  للخطابة الحسينية باللغة الانكليزية.

وقال رئيس القسم الشيخ صاحب الطائي للموقع الرسمي "ان هذا النوع من الدراسة سيكون باللغة الانكليزية حصرا  على مدار 4 سنوات وبواقع يوم واحد في الاسبوع".

واضاف، "ستشمل الدراسة المواد التالية (الفقه – العقائد – مقتل الامام الحسين عليه السلام – رسالة الحقوق للامام السجاد عليه السلام فضلا عن دروس في الاخلاق والآداب) علما ان المتقدمين للدراسة سيخضعون للاختبارات الشفوية والتحريرية لغرض قبولهم".

واوضح ، ان اهم شرط للقبول هو ان يكون المتقدم حاصل على شهادة الاعدادية كحد ادنى وستكون هنالك رواتب شهرية للطلبة المقبولين.

واشار الطائي الى ان "الهدف من فتح هذا النوع من الدراسات الدينية هو لإيصال رسالة الامام الحسين عليه السلام الى اقصى بقاع العالم, فضلا عن تهيئة كوادر متمكنة من اللغة الإنكليزية لمساعدة الزائرين الاجانب خلال الزيارات المليونية".

وللمزيد من المعلومات الاتصال على الرقم التالي (07435000225) او مراسلة صفحة قسم الخطابة الحسينية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)..انتهى

 

تحرير: بلاد نيوز

© Bilad-News Agency 2018

 

 

 

 

 

 

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة