ورشة ثقافية في استثمار الألعاب الالكترونية تقيمها العتبة العلوية

عدد المشاهدات : 694
ورشة ثقافية في استثمار الألعاب الالكترونية تقيمها العتبة العلوية

النجف الاشرف (Bilad News - بلاد نيوز) - أقام مركز المحسن لثقافة الأطفال التابع للعتبة العلوية المقدسة ورشة موجهة لفئة الناشئة ركزت على استثمار الأجهزة الالكترونية في تطوير المهارات لديهم.

وقال رئيس مركز المحسن لثقافة الاطفال, السيد محمد العلوي, انه" ضمن فعاليات برنامج الزائر الصغير في العطلة الربيعية، أقيمت ورشة تثقيفية للناشئة بخصوص موضوع مهم أصبح يشغل مساحة كبيرة من أوقات أبنائنا الصغار واهتمامهم، وصرنا نلمس تأثيره السلبي بشكل واضح من خلال انخفاض مستواهم العلمي".

وأضاف, ان" هذه الحاجة الملحّة دعت إلى إقامة هذه الورشة لتسليط الضوء على مجموعة من الألعاب الالكترونية التعليمية والتطويرية لمهارات الأطفال في المجالات العلمية المختلفة".

واشار الى, انه" تم عرض النماذج التطبيقية أمام المشاركين في الورشة مع إجراء تجارب عملية للتطبيقات الالكترونية على أجهزة الموبايل واستخدامها بشكل مباشر، كما تضمنت الورشة عرض نصائح استخدام الأجهزة الالكترونية والفترات الزمنية المسموح بها في اللعب  بحسب الفئات العمرية".

يذكر ان مركز المحسن لثقافة الاطفال هو مركز أقامته العتبة العلوية لغرض نشر الفكر السليم والسلوك القويم لدى شريحة الاطفال والناشئة في مجتمعنا الكريم، ويتضمن فعاليات ثقافية وإعلامية عدة يقدمها على مدار العام في العتبة المقدسة وخارجها..انتهى

 

تحرير: بلاد نيوز

© Bilad-News Agency 2018

 

 

 

 

 

 

إشترك في خلاصة التعليقات تعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

إكتب تعليق

القائمة البريدية

خدمة الاخبار العاجلة